أخر الاخبار

تحميل لعبة FTS 2021 الجديدة مهكرة مود FIFA 2021


إذا كنت تريد لعبة كرة قدم رائعة ومثيرة بجودة عالية ، مع رسومات عالية الدقة  3D. وتشتغل مع جميع اجهزة الاندرويد ، ويمكنك التحكم بها بسهولة . وكذالك بحجم مناسب بدون انترنت ، يعني لن تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت للاستمتاع باللعبة. فأنت في المكان الصحيح ، حيث سأقدم لكم اليوم تحميل لعبة  FTS 2021  الجديدة مهكرة بأخر الانتقالات والأطقم مود لعبة  FIFA 21.


تحميل لعبة FTS 2021 الجديدة مهكرة مود FIFA 2021


إذا أصدقائي الكرام السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، مرحبا بكل متابعي وزوار موقع أفضل الألعاب  The Best Games  . في هذا الموضوع الجديد الذي سنتعرف من خلاله على ، طريقة تنزيل وتثبيت  لعبة FTS 2021  الجديدة مهكرة للأندرويد. بمود اكثر من رائع للعبة  FIFA 2021  ، اللعبة تشتغل بدون مشاكل. حيث يمكنك اللعب بدون انترنت ، ويوجد فيها العديد من المميزات الخرافية التي تخول للعبة بأن تكون واحدة من بين أفضل العاب كرة القدم لسنة  2021.

إقرأ أيضا : تحميل FTS 2021 مود دوري ابطال اوروبا اخر تحديث 


لعبة FTS 2021 مهكرة


حسنا يا شباب لعبة  First Touch soccer 2021  المعروفة بالإسم المختصر  FTS 2021  . هي لعبة كرة قدم جديدة تم تطويرها في سنة 2021. حيث تم إضافة العديد من الأشياء الجميلة وتعديل بعضها الذي كان في اللعبة منذ البداية ، كما يعرف الجميع النسخة الأصلية للعبة فيرست توش سوكر هي نسخة  2015.  التي اصدرت فيها شركة  First Touch GAMES  تحت الاسم المختصر  FTG   لعبة كرة قدم اوفلاين للأندرويد.


اما باقي النسخ الموجودة حاليا فهي مجرد إصدارات ، وتم التعديل عليها من أشخاص وليس من شركة  FIRST TOUCHE GAMES LTD.  حيث يمكنك التعديل على بعض الاعدادات الخارجية وليس الداخلية ، مثل : تغيير واجهة اللعبة إضافة صور جديد أو الرفع من الجرافيك ، وإضافة شعار القناة الناقلة ومجموعة من الإضافات التي تختارها انت على حسب ما تريد.





لعبة  FTS 2021  مود لعبة  FIFA 21


بعد أن تعرفنا على لعبة  FTS 2021 بشكل عام والشركة المالكة لها وتوضيح العديد من الأمور بشأن النسخة الأصلية والاصدارات المتواجده حاليا ، الان دعونا نتعرف على الإصدار الجديد من لعبة  FTS 2021  مهكرة بمود اكثر من رائع للعبة  FIFA 2021  التي تم دمج فيها كل من لعبة  FTS21  ولعبة  FIFA21  في لعبة واحدة لتصبح الأفضل بدون منازع في عام 2021 ، حيث تحتوي على بعض الفرق والمنتخبات العربية اما إذا كنت تريد لعبة   FTS 2021 ARAB   فيمكنك قراءة هذا المقال وتحميلها من هناك.


أما بشأن ميزات هذا الإصدار الجديد الذي يشتغل مع كل الاجهزه حتى 1 جيجا رام نذكر ما يلي من المميزات :

  • أزرار لعبة فيفا 2021 .
  • موسيقى فيفا 2021 .
  • خلفيات fifa 2021 mobile.
  • شاشة عرض نتيجة FIFA 21 online.
  • ايقونات لعبة fifa 2021.
  • جرافيك لعبة فيفا 2021 للموبايل .


والكثير من الإضافات المميزة التي سوف اتيح لكم فرصة اكتشافها بأنفسكم.




طريقة تحميل لعبة FTS 2021 مهكرة من ميديا فاير


إخوتي الكرام طريقة تحميل او تنزيل اللعبة سهلة وبسطة فيجب عليك تحميل ثلاث ملفات هم APK و OBB و DATA رابط التحميل أسفل المقال ، الطريقة كالآتي مثلا تحميل apk تقوم بالضغط على إضغط هنا سينقلك الي صفحة اعادة التوجيه الخاصة بالموقع تنتظر 10 ثواني ثم تضغط على الحصول على رابط التحميل ، بنفس الطريقة تقوم بتحميل OBB و DATA.


اما طريقة تثبيت اللعبة على جهازك فهي كالمعتاد نقوم اولا بفتح اي تطبيق فك الضغط وانا انصحك بتطبيق  Zarchiver  ثم تتوجه إلى مجلد  download  ثم تقوم بتثبيت  APK  بشكل عادي بعدها نقوم بفك الضغط على ملف  OBB  بالضغط مطولا على الملف ثم كلمة  copie  وننقله إلى مسار android / OBB كذالك  data  بنفس الطريقة  ولكن هذه المرة سننقل الملف إلى مسار android / data ومبروك عليك لعبة FTS 2021 mod fifa 22.



روابط التحميل 


APK : إضغط هنا


OBB : إضغط هنا


DATA : إضغط هنا



حبايب قلبي إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا لليوم عن تحميل لعبة FTS 2021 بأخر الانتقالات والأطقم ومهكرة بمود FIFA 2021 هذا الإصدار الجديد الذي يشتغل مع كل اجهزة الاندرويد وكذالك بحجم مناسب ، اتمنى ان اكون عند حسن ضنكم والشرح يكون مفهوم  واذا اعجبتكم اللعبة لا تبخل علينا بالاشتراك في قناتنا على اليوتيوب مع تفعيل الجرس وشكرا لكم جميعا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -